اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام مواقف سيتي سنتر الزاهية لضمان تجربة أكثر سلاسة للزوار
  • بلدية الشارقة تأهل 23 موظفاً كمدققين داخليين على أنظمة الآيزو
  • بلدية الشارقة تضبط محتال عربي يبيع مياه الخزان ويروج بأنها مياه زمزم
  • بلدية الشارقة تنفذ 12 ألف زيارة تفتيشية على المنشآت الغذائية خلال الربع الأول من العام الجاري
  • الوفد الزائر أشاد برؤى ومشاريع الإمارة ومسيرتها التنموية المتسارعة
  • خدمة الاستعلام عن خدمات الصرف الصحي
  • تكريم أعضاء لجان فض المنازعات الإيجارية
  • حظر تأجير المزارع لأغراض غير زراعية وجهود واسعة لرصد التجاوزات
  • بلدية الذيد تعلن تفعيل خدمة المواقف العامة الخاضعة للرسوم بدءاً من 1 يناير 2025
  • بلدية الشارقة تناقش أحدث الدراسات والتقنيات في مجال الأمراض الحيوانية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تفاصيل القطاع

قطاع خدمة المتعاملين

​يختص قطاع خدمة المتعاملين بتصديق عقود الإيجار، وتنظيم المواقف العامة في مدينة الشارقة، وتوفير خدمات عامة للسكان والمستثمرين والدوائر الحكومية من تسوية الطرق والساحات، وصيانة الأبنية التابعة للبلدية، ومن بين اختصاصات القطاع الإشراف العام على صيانة الآليات والمعدات بالبلدية، وكذلك إعداد وتطوير المناهج والدورات التدريبية والتأهيلية المتعلقة بشؤون تعليم وتدريب السياقة الداخلية والخارجية، ومراقبة المظهر العام والمحافظة على جمال المدينة وتطبيق إجراءات الأمن بالتعاون مع الجهات المختصة.

بيانات الاتصال

هاتف:

البريد الإلكتروني: info@shjmun.gov.ae

إدارات القطاع