اخر الاخبار:
  • خدمة الاستعلام عن خدمات الصرف الصحي
  • تكريم أعضاء لجان فض المنازعات الإيجارية
  • حظر تأجير المزارع لأغراض غير زراعية وجهود واسعة لرصد التجاوزات
  • بلدية الذيد تعلن تفعيل خدمة المواقف العامة الخاضعة للرسوم بدءاً من 1 يناير 2025
  • بلدية الشارقة تناقش أحدث الدراسات والتقنيات في مجال الأمراض الحيوانية
  • بلدية الشارقة تعلن نجاحها في الحصول على شهادة المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال
  • بلدية الشارقة تطلق نظام الفحص الذكي الأول من نوعه على مستوى الدولة
  • بلدية الشارقة تعلن تعديل توقيت المواقف العامة حتى الساعة 12 منتصف الليل
  • بلدية الشارقة تفوز بجائزة أفضل مشروع ضمن جناح حكومة الشارقة في جيتكس
  • بلدية الشارقة تدشن مشروعين لتوفير مياه الري للمشاريع الزراعية بإشراف الفريق المختص من البلدية وخلال وقت قياسي

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تفاصيل القطاع

قطاع خدمة المتعاملين

​يختص قطاع خدمة المتعاملين بتصديق عقود الإيجار، وتنظيم المواقف العامة في مدينة الشارقة، وتوفير خدمات عامة للسكان والمستثمرين والدوائر الحكومية من تسوية الطرق والساحات، وصيانة الأبنية التابعة للبلدية، ومن بين اختصاصات القطاع الإشراف العام على صيانة الآليات والمعدات بالبلدية، وكذلك إعداد وتطوير المناهج والدورات التدريبية والتأهيلية المتعلقة بشؤون تعليم وتدريب السياقة الداخلية والخارجية، ومراقبة المظهر العام والمحافظة على جمال المدينة وتطبيق إجراءات الأمن بالتعاون مع الجهات المختصة.

بيانات الاتصال

هاتف:

البريد الإلكتروني: info@shjmun.gov.ae

إدارات القطاع