اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تدشن خدمة ذكية لسحب مياه الصرف الصحي بالمناطق التي لا تتوفر بها شبكات
  • بلدية الشارقة تستضيف خولة الملا في جلسة حوارية
  • Sharjah Municipality launches digital services during its participation in GITEX 2019
  • بلدية الشارقة تطلق خدمات رقمية خلال مشاركتها بجناح حكومة الشارقة بجيتكس 2019
  • بلدية الشارقة تنظم حملات مستمرة لإزالة لوحات الاعلانات العشوائية
  • بلدية الشارقة تكرّم خمسة فائزين و 32 مشاركًا في مسابقة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تحتفي بمهندسيها في يومهم العالمي
  • بلدية الشارقة تؤكد سلامة المنتجات الغذائية المتداولة بالإمارة
  • بلدية الشارقة تستقبل العام الدراسي بفعاليات العودة للمدارس
  • إطلاق مبادرة شارقتي آمنة بمشاركة عدة جهات حكومية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تفاصيل القطاع

قطاع خدمة المتعاملين

​يختص قطاع خدمة المتعاملين بتصديق عقود الإيجار، وتنظيم المواقف العامة في مدينة الشارقة، وتوفير خدمات عامة للسكان والمستثمرين والدوائر الحكومية من تسوية الطرق والساحات، وصيانة الأبنية التابعة للبلدية، ومن بين اختصاصات القطاع الإشراف العام على صيانة الآليات والمعدات بالبلدية، وكذلك إعداد وتطوير المناهج والدورات التدريبية والتأهيلية المتعلقة بشؤون تعليم وتدريب السياقة الداخلية والخارجية، ومراقبة المظهر العام والمحافظة على جمال المدينة وتطبيق إجراءات الأمن بالتعاون مع الجهات المختصة.

بيانات الاتصال

هاتف:

البريد الإلكتروني: info@shjmun.gov.ae

إدارات القطاع