اخر الاخبار:
  • خلال ندوة علمية وعملية
  • بلدية مدينة الشارقة: تجديد شهادة الأيزو 17020 لقسم رقابة الأغذية
  • بلدية الشارقة تضبط 231 اسطوانة غاز منتهية الصلاحية في مستودع غير مرخص
  • بلدية الشارقة: 256 طلب جذوع أشجار ضمن مبادرة "حطبكم علينا"
  • بلدية الشارقة تشارك الطلبة العودة إلى مقاعد الدراسة
  • بلدية مدينة الشارقة تتعامل مع مياه الأمطار ب226 آلية
  • بلدية الشارقة تنظم حملة على الدراجات الهوائية المشوهة للمظهر العام
  • إضافة 2700 موقف خاضع للرسوم في مدينة الشارقة العام الماضي
  • بلدية الشارقة تدشن أماكن لتأجير الدراجات المائية على شاطئ الممزر بمعايير عالية
  • بلدي الشارقة يناقش مقترح بشأن تطوير سوق المنتجات المنزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تفاصيل القطاع

قطاع خدمة المتعاملين

​يختص قطاع خدمة المتعاملين بتصديق عقود الإيجار، وتنظيم المواقف العامة في مدينة الشارقة، وتوفير خدمات عامة للسكان والمستثمرين والدوائر الحكومية من تسوية الطرق والساحات، وصيانة الأبنية التابعة للبلدية، ومن بين اختصاصات القطاع الإشراف العام على صيانة الآليات والمعدات بالبلدية، وكذلك إعداد وتطوير المناهج والدورات التدريبية والتأهيلية المتعلقة بشؤون تعليم وتدريب السياقة الداخلية والخارجية، ومراقبة المظهر العام والمحافظة على جمال المدينة وتطبيق إجراءات الأمن بالتعاون مع الجهات المختصة.

بيانات الاتصال

هاتف:

البريد الإلكتروني: info@shjmun.gov.ae

إدارات القطاع