اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع دائرة التنمية الاقتصادية لتعزيز التعاون والربط الرقمي
  • بلدية الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية بالشارقة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات
  • بلدية الشارقة تنجز 30 لوحة تحذيرية صديقة للبيئة من قطع غيار مستهلكة
  • بلدية الشارقة تنظم ورشة لمكاتب الاستشارات الهندسية عن الخدمة
  • بلدية الشارقة تدشن محطة ضخ رئيسية لمياه الصرف الصحي بطاقة استيعابية 2500 متر مكعب
  • بلدية الشارقة تطلق مبادرة "برفقة كتابي" لتشجيع الموظفين على القراءة وتعزيز الثقافة
  • بلدية الشارقة: 1024 موقفاً محجوز اً في المدينة لدعم المنشآت التجارية والصناعية
  • بلدية الشارقة: تركيب 800 جهاز بتقنية اللمس خلال الربع الأول من العام القادم
  • تركيب 33 لوحة جديدة 12 منها صديقة للبيئة
  • بلدية الشارقة تستقبل وفداً من المجلس الاستشاري لتعزيز التعاون بين الطرفين

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تفاصيل القطاع

قطاع خدمة المتعاملين

​يختص قطاع خدمة المتعاملين بتصديق عقود الإيجار، وتنظيم المواقف العامة في مدينة الشارقة، وتوفير خدمات عامة للسكان والمستثمرين والدوائر الحكومية من تسوية الطرق والساحات، وصيانة الأبنية التابعة للبلدية، ومن بين اختصاصات القطاع الإشراف العام على صيانة الآليات والمعدات بالبلدية، وكذلك إعداد وتطوير المناهج والدورات التدريبية والتأهيلية المتعلقة بشؤون تعليم وتدريب السياقة الداخلية والخارجية، ومراقبة المظهر العام والمحافظة على جمال المدينة وتطبيق إجراءات الأمن بالتعاون مع الجهات المختصة.

بيانات الاتصال

هاتف:

البريد الإلكتروني: info@shjmun.gov.ae

إدارات القطاع