اخر الاخبار:
  • 3578 building inspection transactions accomplished in Sharjah during first quarter
  • Sharjah Municipality exchanges experiences with China in various fields
  • "تفتيش المباني" تنجز 3578 معاملة خلال الربع الأول من العام الجاري
  • بلدية الشارقة تتبادل الخبرات مع الصين في مجالات مختلفة
  • تدشين محطة ضخ تُغني عن استخدام 80 صهريج يومياً
  • بلدية الشارقة تحذّر من خطورة المبيدات الحشرية دون ترخيص
  • بفوزه على فريق التنظيم الإيجاري بالخمسة
  • 5 حملات منظمة خلال العشر الأوائل من الشهر الفضيل
  • بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية
  • بلدية مدينة الشارقة توّزع المير الرمضاني على 150 أسرة

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تفاصيل القطاع

قطاع خدمة المتعاملين

​يختص قطاع خدمة المتعاملين بتصديق عقود الإيجار، وتنظيم المواقف العامة في مدينة الشارقة، وتوفير خدمات عامة للسكان والمستثمرين والدوائر الحكومية من تسوية الطرق والساحات، وصيانة الأبنية التابعة للبلدية، ومن بين اختصاصات القطاع الإشراف العام على صيانة الآليات والمعدات بالبلدية، وكذلك إعداد وتطوير المناهج والدورات التدريبية والتأهيلية المتعلقة بشؤون تعليم وتدريب السياقة الداخلية والخارجية، ومراقبة المظهر العام والمحافظة على جمال المدينة وتطبيق إجراءات الأمن بالتعاون مع الجهات المختصة.

بيانات الاتصال

هاتف:

البريد الإلكتروني: info@shjmun.gov.ae

إدارات القطاع