اخر الاخبار:
  • بلدية مدينة الشارقة تفتتح أول ساحة مواقف استثمارية ذكية باستخدام الطاقة النظيفة
  • بلدية الشارقة تنظيم معرض "أيادي مبتكرة" لترسيخ ثقافة الابتكار
  • بلدية الشارقة: إزالة 131 عزبة مخالفة في 2019
  • بلدية الشارقة تعزز الوعي لدى أصحاب المزارع خلال حملة نظافة مدينتي سعادتي
  • بلدية الشارقة تنجز 13 ألف معاملة لتفتيش المباني وتنظم 3113زيارة تفتيشة لمواقع قيد الانشاء في2019
  • بلدية الشارقة تعزز الوعي البيئي وتشجع على الزراعة خلال مشاركتها بأسبوع التشجير
  • بلدية الشارقة تستكمل برنامج مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة تعزز الوعي البيئي بفعاليات وورش تعليمية بحديقة القرائن
  • بلدية الشارقة تبدأ برنامج تقييم الأداء السنوي لإداراتها
  • بلدية الشارقة تطلق ملتقى الشارقة الثاني للهندسة بعنوان "هندسة المستقبل"

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تفاصيل القطاع

قطاع خدمة المتعاملين

​يختص قطاع خدمة المتعاملين بتصديق عقود الإيجار، وتنظيم المواقف العامة في مدينة الشارقة، وتوفير خدمات عامة للسكان والمستثمرين والدوائر الحكومية من تسوية الطرق والساحات، وصيانة الأبنية التابعة للبلدية، ومن بين اختصاصات القطاع الإشراف العام على صيانة الآليات والمعدات بالبلدية، وكذلك إعداد وتطوير المناهج والدورات التدريبية والتأهيلية المتعلقة بشؤون تعليم وتدريب السياقة الداخلية والخارجية، ومراقبة المظهر العام والمحافظة على جمال المدينة وتطبيق إجراءات الأمن بالتعاون مع الجهات المختصة.

بيانات الاتصال

هاتف:

البريد الإلكتروني: info@shjmun.gov.ae

إدارات القطاع