اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق منصة توعوية ذكية لحماية أمن المعلومات
  • بلدية الشارقة تختتم ورشة تدريبية خاصة بتطبيق مواصفة استمرارية الأعمال استمرت على مدار 5 أيام
  • بلدية الشارقة توفر 1146 اشتراك مجاني بالمواقف العامة لكبار السن
  • بلدية الشارقة تعلن إيقاف إصدار تصاريح عرض الأطعمة خارج المحال خلال شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تعزز التعاون مع مجموعة الابتكار الصناعية وتطلع على أبرز إنجازاتها ومجال عملها
  • بلدية الشارقة تبدأ حملة لإغلاق الساحات الترابية المخالفة وتغلق 30 ساحة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة تستعرض 419 مشروعاً تم إنجازها العام الماضي خلال الدورة الرابعة لبرنامج تقييم الأداء السنوي
  • بلدية الشارقة تنفذ زيارة ميدانية لعدد من المناطق وتطلع على أعمال الزراعة
  • بلدية الشارقة تعفي 233 موقفاً من الرسوم في منطقتي المريجة والشيوخ
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة الرابعة من برنامج تقييم الأداء لإداراتها عبر تقنية الاتصال المرئي

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

الخدمات

شهادة انهاء اعمال ديكور
  • وصف الخدمة
    • تقديم طلب للحصول على شهادة انهاء اعمال ديكور للمحلات التجارية و الشبرات بالمناطق الصناعية من قبل مقاول الديكور.
  • قنوات تقديم الخدمة و الاجراءات المطلوبة
    • ​1) الحصول على جميع الوثائق المطلوبة الموضحة عند عرض الشروط و الاحكام, و على الوثائق الناقصة المذكورة فى تصريح الديكور السابق.
      2) ادخال البيانات المطلوبة.
      3) تحميل الوثائق المطلوبة الموضحة عند عرض الشروط و الاحكام.
      4) تحميل الوثائق الناقصة فى تصريح الديكور السابق.
      5) الموافقة على التعهد و الاشتراطات.
      6) سداد رسوم الخدمة
      7) اصدار بطاقة مراجعة من النظام الالكتروني.
      لطلب المساعدة أو الاستفسار يرجى التواصل مع إدارة الهندسة على الرقم: 065160202

  • بعد خطوات الخدمة
    •  

       
      1) يتواصل مفتش البلدية مع المقاول بالهاتف خلال يومي عمل من تاريخ تقديم المعاملة الالكترونية لتحديد موعد زيارة  للعين المؤجرة.
      2) يتم تقديم الوثائق الاصلية المطلوبة من قبل المقاول للمفتش بالموقع.
      3) بعد المعاينة  يتم اتمام انجاز المعاملة, ثم يتم اشعار المقاول بواسطة رسالة قصيرة على هاتفه الجوال.
      4) فى حال انجاز المعاملة, يمكن للمقاول الدخول الى صفحة الخدمات الالكترونية بالموقع الرسمي للبلدية لطباعة الشهادة.
      5) فى حال وجود ملاحظات,على المقاول مراجعة شباك قسم التفتيش و المتابعة بعد سبعة أيام عمل من تاريخ التفتيش, لإستكمال الملاحظات و الوثائق المتبقية (إن وجدت).
  • المرفقات
  • عرض الشروط والأحكام
    • طباعة

      الاشتراطات:
      - صدور تصريح ديكور سابق بواسطة الخدمة الالكترونية.
      - تصريح الديكور السابق عائد لنفس المستخدم.
      - لا يوجد مخالفات على قطعة الارض.
      - انتهاء المقاول من اعمال الديكور حسب التصريح الصادر.

      وثائق مطلوبة للحصول عليها قبل تقديم المعاملة الالكترونية:
      - رسالة اصلية من المقاول بانهاء العمل و استلام المستحقات
      - رسالة اصلية من المستاجر  باتمام المقاول  لاعمال الديكور
      - فى حال ذكر وثائق ناقصة فى تصريح الديكور السابق:
      • مخطط معتمد من من ادارة الكهرباء (فى حال التقسيمات و الميزانين بالشبرات)
      • عدم ممانعة من ادارة الغاز الطبيعي قبل بدأ العمل
      • شهادة تركيب مصيدة الشحوم (المطاعم - الكافتيريا)

logo
Décor Works Completion Certificate شهادة انهاء اعمال ديكور
Terms and Conditions الشروط والأحكام

Requirements:
- A previous décor permit has been issued by the e-service.
- The previous décor permit belongs to the same user.
- No outstanding violations against the plot.
- The décor works has been completed according to the issued permit.

Documents required before e-transaction submission, and to be kept at the site:
- Original letter from the contractor indicating the completion of works and receipt of dues.
- Original letter from the tenant stating that the contractor has completed the décor works.
- the missing documents mentioned in the previous décor:
• Plan approved by SEWA (for divisions, mezzanine of sheds).
• No objection certificate from the Natural Gas Department before commencing the works.
• Grease trap installation certificate (restaurants and cafeterias).

الاشتراطات:
- صدور تصريح ديكور سابق بواسطة الخدمة الالكترونية.
- تصريح الديكور السابق عائد لنفس المستخدم.
- لا يوجد مخالفات على قطعة الارض.
- انتهاء المقاول من اعمال الديكور حسب التصريح الصادر.

وثائق مطلوبة للحصول عليها قبل تقديم المعاملة الالكترونية:
- رسالة اصلية من المقاول بانهاء العمل و استلام المستحقات
- رسالة اصلية من المستاجر  باتمام المقاول  لاعمال الديكور
- فى حال ذكر وثائق ناقصة فى تصريح الديكور السابق:
• مخطط معتمد من من ادارة الكهرباء (فى حال التقسيمات و الميزانين بالشبرات)
• عدم ممانعة من ادارة الغاز الطبيعي قبل بدأ العمل
• شهادة تركيب مصيدة الشحوم (المطاعم - الكافتيريا)