اخر الاخبار:
  • خدمة الاستعلام عن خدمات الصرف الصحي
  • تكريم أعضاء لجان فض المنازعات الإيجارية
  • حظر تأجير المزارع لأغراض غير زراعية وجهود واسعة لرصد التجاوزات
  • بلدية الذيد تعلن تفعيل خدمة المواقف العامة الخاضعة للرسوم بدءاً من 1 يناير 2025
  • بلدية الشارقة تناقش أحدث الدراسات والتقنيات في مجال الأمراض الحيوانية
  • بلدية الشارقة تعلن نجاحها في الحصول على شهادة المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال
  • بلدية الشارقة تطلق نظام الفحص الذكي الأول من نوعه على مستوى الدولة
  • بلدية الشارقة تعلن تعديل توقيت المواقف العامة حتى الساعة 12 منتصف الليل
  • بلدية الشارقة تفوز بجائزة أفضل مشروع ضمن جناح حكومة الشارقة في جيتكس
  • بلدية الشارقة تدشن مشروعين لتوفير مياه الري للمشاريع الزراعية بإشراف الفريق المختص من البلدية وخلال وقت قياسي

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تستقبل وفدًا من هيئة كهرباء ومياه دبي لتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب المميزة

3/31/2014
استقبل سعادة رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة وفدًا من هيئة كهرباء ومياه دبي من أجل تبادل الخبرات بين الدائرتين، والاطلاع على تجارب الهيئة ومشاريعها التطويرية في مجال تحسين عمليات الأعمال وإعادة الهندسة ورفع مستوى خدمة العملاء.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة المدير العام بوفد هيئة كهرباء ومياه دبي، مؤكداً حرص البلدية على التواصل وتبادل الخبرات مع الهيئة بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور والتطوير المستمر في مجال خدمة العملاء وتحسين العمليات.
وأشاد عيلان بالتطور الكبير في مستوى الخدمات المقدمة من هيئة كهرباء ومياه دبي للجمهور والذي مكنها من الفوز بالعديد من الجوائز داخل الدولة وخارجها وكان آخرها فوز الهيئة بالمركز الثاني ضمن جوائز دبي للأداء الحكومي المتميز.  
وأكد أن هذا اللقاء يأتي في إطار تواصل البلدية وتعاونها مع الدوائر والجهات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة لتبادل الخبرات مع هذه الجهات والاطلاع على تجاربها الناجحة والاستفادة منها للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للجمهور والعمل على تطوير عمليات الأعمال ورفع مستوى خدمة العملاء.مشيراً  إلى أن البلدية بصدد إطلاق المزيد من الخدمات الذكية خلال الفترة المقبلة لتضاف إلى باقة الخدمات الحالية وذلك في إطار حرصها على تسهيل الإجراءات وسرعة انجاز المعاملات  وتقديم أفضل الخدمات.
ومن جهته أعرب المهندس يوسف الخزرجي مدير إدارة تحسين عمليات الأعمال بهيئة كهرباء ومياه دبي عن سعادته باللقاء مع مسؤولي بلدية مدينة الشارقة والاطلاع على تجاربها في مجال خدمة العملاء والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للجمهور، والذي أدى إلى تتويجها بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي لعام 2013 وكذلك جائزة المدن العربية – فئة تجميل المدينة في العام نفسه،  مؤكدًا حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على استمرار التعاون مع البلدية والاستفادة من خبراتها في كافة المجالات لاسيما في مجال خدمة العملاء وكيفية الارتقاء بمستوى الخدمات.