اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تفتتح صالة خدمة العملاء بعيادة الناصرية

10/12/2017
افتتح سعادة ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة صالة خدمة العملاء بعيادة البلدية  في منطقة الناصرية بعد تطويرها، بالتعاون مع  شركة إنجازات للخدمات بالشارقة، وذلك بحضور الشيخة شذى المعلا مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية،و خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس الإدارة للمجموعة، وحسين الغزال الشامسي نائب مجلس الإدارة لشؤون الإبداع والإبتكار والتطوير للمجموعة، والدكتور عبدالعزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية، وجمع من موظفي الجهتين ووسائل الإعلام المختلفة.
 
وصرح سعادة مدير عام البلدية عقب الافتتاح، أن البلدية تعمل على تعزيز التعاون مع القطاعين العام والخاص من خلال شراكات إستراتيجية تساهم في تحقيق رؤية حكومة الشارقة وأهدافها المستقبلية، وتضمن استثمار الموارد  والإمكانيات  المشتركة بكفاءة وجودة عالية، بما يخدم الصالح العام للإمارة. موضحاً أن المرحلة المقبلة ستشهد العديد من أوجه التعاون بين البلدية وعدد من دوائر وهيئات الشارقة، لا سيما أن تقديم خدمات بلدية وعامة مميزة للجمهور يستوجب تضافر جهود كل الجهات، وتعزيز التواصل والعمل المشترك بين كل القطاعات الحيوية في الإمارة.
 
واكمل الطريفي أن تطوير صالة خدمة العملاء بالعيادة شهد العديد من التحسينات والتجديدات، و التوسع في عدد مناضد تقديم الخدمات للمراجعين، من خلال فريق عمل مدرب ومؤهل للتعامل مع الجمهور على اختلاف فئاتهم وأعمارهم،  بالإضافة لوجود الخدمة المميزة لراغبي الفحص الطبي العاجل"، لاسيما أن عيادة البلدية تشهدا إقبالاً شديداً من المراجعين. مؤكداً أن البلدية وجميع قطاعاتها تحرص على تقديم خدمات ميسرة ومتطورة لجمهور المتعاملين معها، من خلال تسهيل وتبسيط الإجراءات وزيادة عدد الموظفين في مراكز خدمة العملاء وتدريبهم المستمر لمواكبة التطور في هذا المجال، مما سيسهم في سرعة إنجاز المعاملات وتقليل الوقت المهدر في الانتظار،  وبالتالي ارتفاع معدلات الرضا عن خدمات بلدية مدينة الشارقة، والذي يعد أحد أهم الأهداف الاستراتيجية التي تسعى البلدية لتحقيقها، وحتى نستمر في دعم مسيرة العطاء للوصول لسعادة المتعاملين سيتم قريباً افتتاح خمس عيادات أخرى تلبي احتياجات جميع المراجعين وتخفف من أوقات الانتظار.
 
من جانبها قالت الشيخة شذى المعلا مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية إن عيادة بلدية مدينة الشارقة  تعد هي الوحيدة على مستوى  الدولة ومنطقة مجلس التعاون الخليجي التي نجحت في تسريع تقديم الخدمات للمتعاملين في فترة قياسية، حيث تنفذ الفحوص للعميل ويحصل على نتائجه الطبية بزمن يتراوح من6-24ساعة وبدون رسوم إضافية عن الرسم المحدد، حيث أنها مزودة بمجموعة من الأجهزة الطبية المتطورة، التي تضمن استيعاب أي زيادة في عدد المراجعين بالإضافة إلى دقة نتائج التحاليل  والحد من الأخطاء البشرية إلى أقصى درجة ممكنة، وتتميز  هذه الأجهزة  بالقدرة على ربطها في منظومة واحدة للعمل الذاتي دون تدخل فني المختبر ، وإمكانية ربطها أيضا ببرنامج الكتروني يتيح للأطباء في العيادة التدقيق واعتماد النتائج المختبرية أولاً بأول من مكاتبهم ومن ثم إصدار الشهادات الطبية مباشرة.
 
مشيرة أن العيادة  تقدم فحوصاً دورية لكافة الجهات الخاضعة لرقابة البلدية، خاصة العاملين في قطاع الأغذية وصالونات الحلاقة، ومراكز التدليك، والمدارس الخاصة، وغيرهم ممن يحتم عليهم عملهم الاحتكاك مباشرة مع الجمهور، إضافة إلى إجراء فحوص دورية لخدم المنازل ومن في حكمهم، وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى الارتقاء بالصحة العامة في الإمارة.
 
من جانبه رحب خميس بن سالم السويدي بالشراكة مع بلدية مدينة الشارقة، مؤكداً أن  البلدية شريك هام وفعال للدوائر والهيئات الحيوية في الإمارة لطبيعة خدماتها المتعددة والمتشعبة التي تقدمها لسكان الشارقة، كما أن لإنجازات شراكات مماثلة مع دوائر محلية وإتحادية حققت نجاحات كبيرة في خدمة المتعاملين، وسينعكس هذا أيضا على المشاركة في تطوير صالة خدمة العملاء بعيادة البلدية بمنطقة الناصرية بما يضمن تقديم خدمات أسهل وأسرع للمراجعين، وتحقيق أعلى معدلات رضا عن هذه الخدمات.