اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

إعفاء مركبات محفظي وطلاب مؤسسة القرآن والسنة من رسوم المواقف المدفوعة مسبقاً

5/17/2017
في بادرة إنسانية مميزة تضاف لبلدية مدينة الشارقة،وتماشياً مع عام الخير، قررت البلدية إعفاء مركبات محفظي وطلاب مؤسسة القرآن الكريم والسنة من رسوم المواقف المدفوعة مسبقاً، تعزيزاً لكافة صور التكاتف والتآلف بين جميع سكان الإمارة ونشر ثقافة التعاون ومد يد الخير السائدة في المجتمع الإماراتي، حسبما صرح علي أحمد أبوغازيين مدير إدارة المواقف العامة بالبلدية، أثناء استقباله لوفد من مؤسسة القرآن والسنة لبحث آلية تنفيذ القرار، بحضور أحمد البردان رئيس قسم المواقف العامة، وذلك في مبنى إدارة المواقف العامة بمنطقة الصناعية الخامسة.
وصرح أبوغازيين أن البلدية لا تألو جهداً في تقديم يد العون لكافة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في الإمارة، حرصاً على توفير حياة كريمة وأكثر راحة لجميع أفراد وفئات المجتمع، مما ينعكس إيجاباً على سير العملية التنموية في الإمارة الباسمة وبالتالي يرفع معدلات رضا المتعاملين عن خدمات البلدية. ولا سيما أن إعفاء مرتادي مؤسسة القرآن والسنة سوف يسهم في توفير الوقت والمجهود عليهم وبالتالي سيسهم في تعزيز كافة الجهود لدعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم ونشر قيمه. مشيراً أنه تم الإتفاق مع الوفد الزائر من مؤسسة القرآن والسنة على وضع ملصق المؤسسة على مركبات المحفظين والطلاب حتى يتسنى لمفتشي البلدية تميز مركباتهم عن غيرها ومن ثم يتم تطبيق القرار عليها.
وقد أثنى الوفد الزائر المكون من السيدة نادية الكعبي مسؤول الشؤون القانونية، والسيد عبدالله الحوسني رئيس قسم الشؤون التعليمية بالمؤسسة على تعاون بلدية مدينة الشارقة مع كافة مؤسسات ودوائر الإمارة والإمارات الأخرى، مما يخدم الصالح العام للدولة.
يذكر أن بلدية مدينة الشارقة توفر ثلاثة أنواع من بطاقات الاشتراكات للجمهور، الاشتراك الشخصي،  التجاري والاشتراك الاستثنائي للمواطنين المتقاعدين، وحماة الوطن، وطلاب الجامعات الحكومية التابعة لمدينة الشارقة ووزارة التعليم العالي، وموظفين الحكومة المحلية والاتحادية العاملين بالمدينة،حتى تلبي احتياجات الجميع وتصل لأعلى معدلات رضا المتعاملين.