اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تعلن عن توفير خدمة ( (WI-FIللمراجعين ضمن خطتها نحو التحول الذكي

5/18/2015
أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي (WI-FI ) للجمهور في مبناها الجديد بمنطقة المصلى والمباني الفرعية الأخرى وذلك ضمن استراتيجيتها نحو استكمال عملية إنجاز التحول الذكي وإتاحة الفرصة للمتعاملين لتقديم الطلبات إلكترونياً.
وقال سعادة رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن توفير خدمات الواي فاي للجمهور في مبنى البلدية الجديد يأتي في إطار خطتها الرامية إلى الاعتماد على التقنية الحديثة في إنجاز المعاملات، مشيراً إلى أن الخدمة سوف تتيح للمراجعين الدخول إلى موقع البلدية من خلال أجهزتهم الذكية وهواتفهم الشخصة وتقديم الطلبات أو متابعة الإجراءات الخاصة بطلباتهم مما يوفر الوقت والجهد على المراجعين والموظفين معا .
أوضح سعادته أن هذه الخدمة تتيح للمراجع أن يكون على تواصل دائم مع البلدية والاطلاع على جميع الإجراءات والمعلومات، لافتاً إلى أن الخدمة بدأت بشكل فعلي في المبنى الرئيسي وسوف تكون متوفرة في جميع المباني الأخرى خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك ضمن جهود البلدية الرامية إلى إعادة هيكلة الخدمات المقدمة للجمهور، وتحقيق أفضل استثمار للموارد البشرية من خلال تطوير وتحديث الخدمات الإلكترونية، لتصبح الخدمات ذكية بشكل كامل.
وأكد مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها البلدية لتعزيز التحول التقني تماشياً مع الاستراتيجية العامة لدولة الإمارات والهادفة إلى تسهيل التواصل مع الجمهور وتقديم الخدمات بيسر عبر استخدام الأجهزة الذكية، مشيراً إلى أن الاعتماد على التقنية الحديثة في إنجاز المعاملات يساهم في تقليل نسبة الخطأ في تقديم الخدمة إلى صفر في المئة.
وأفاد سعادته أن البلدية أطلقت خلال الفترة الماضية باقة منوعة من الخدمات اللكترونية والذكية وسوف يتم إطلاق المزيد من الخدمات خلال الفترة القليلة المقبلة.