اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تبدأ برنامج تقييم الأداء السنوي لإداراتها
  • بلدية الشارقة تطلق ملتقى الشارقة الثاني للهندسة بعنوان "هندسة المستقبل"
  • بلدية الشارقة تنظم زيارة تفقدية للمواقف المخصصة لسيارات الرحلات المتنقلة
  • بلدية الشارقة تتوج إنجازات العام 2019 بحصولها على أيزو الصحة والسلامة المهنية45001
  • بلدية الشارقة تعزز احتراف موظفيها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية
  • بلدية الشارقة تستحدث الزراعة العمودية للاعتناء بأكثر من 1000 نوع نبات
  • بلدية الشارقة تطلع على أفضل الممارسات في مجال التحول الرقمي بإسبانيا
  • بلدية الشارقة تعزز مكانة اللغة العربية وتحتفل بيومها العالمي
  • المجلس البلدي وبلدية الشارقة يطلعان على سير العمل في إزالة العزب المخالفة
  • بلدية الشارقة تُثري كرنفال الشارقة للأطفال واليافعين بورش عمل مبتكرة

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

عن الإدارة

في إطار سعي بلدية مدينة الشارقة الحثيث نحو تنظيم المواقف العامة و وضع الحلول الجذرية للتعاطي مع مشكلة ازدحامها؛ استحدثت البلدية عام 2005 "إدارة المواصلات و النقليات" لتكون الذراع التي تنفذ من خلالها البلدية رؤيتها، حيث كانت هذه الإدارة مبنية في الأساس على قسم المواقف العامة لينضم إليها بعد ذلك قسم صيانة الآليات "الورشة المركزية" قبل أن يتم بعد ذلك و تحديداً في عام 2008 استحداث قسم العمليات و المتابعة.
و في ظل التطورات المتسارعة و تنامي الطلب على خدمات المواقف و رغبة البلدية في تقديم خدمات أفضل و تطوير الخدمات الموفرة، أعيدت هيكلة "إدارة المواصلات و النقليات" عام 2011 تحت مسماها الحالي "إدارة المواقف العامة" لتتكون بذلك من قسمي "المواقف العامة" و "غرفة التحكم".