اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

تسويق الخدمات الحكومية في دورة ببلدية الشارقة

5/9/2017
تحت عنوان "تسويق الخدمات الحكومية" نظمت بلدية مدينة الشارقة ممثلة في قسم التأهيل والتدريب دورة تدريبيبة لموظفيها، وذلك بقاعة التدريب "تميز" بالمبنى الرئيسي للبلدية بمنطقة المصلى على مدار ثلاثة أيام متتالية.
وصرحت ريم الروسي مدير إدارة الموارد البشرية بالبلدية أن هذه الدورة جاءت استكمالاً لبرنامج البلدية التدريبي، الذي يهدف إلى تأهيل موظفيها و الارتقاء بقدرات وإمكانات الكادر البشري بها لمواكبة مرحلة التطور والتحديث التي تشهدها البلدية حالياً. لافتة أن خطة التدريب تشمل عدد من المحاضرات والدورات التدريبية وورش العمل التي تقدم أسبوعياً، و تعمل جميعها على تحفيز وتعزيز كل سبل الابتكار والإبداع لدى فريق عمل البلدية.
وأشارت الروسي أن التسويق الحكومي للخدمات والتعاملات الحكومية ووجود خطط تسويقية لكل المؤسسات والدوائرالحكومية أصبح مطلباً هاماً في ظل التطورات والتحديثات التي تشهدها الدولة حالياً، ولا سيما في مجال العمل البلدي الذي يقدم خدمات متعددة ومتنوعة لكافة شرائح المجتمع، مما يتطلب إبراز هذه الخدمات وجودتها وكيفية الاستفادة منها، بما يسهم في تحقيق أعلى معدلات رضا المتعاملين عن خدمات بلدية مدينة الشارقة.,
واستعرضت الدورة عدد من المحاور الهامة منها، التخطيط التسويقي الاستراتيجي للخدمات الحكومية، التحليل البيئي وعلاقته بالتسويق الاستراتيجي، الترويج الالكتروني للخدمات الحكومية، التفكير الإبداعي وعلاقته بالتسويق، إستراتيجيات الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للخدمات الحكومية.
وفي ختام الدورة تم تكريم جميع الحضور.