اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تدرب موظفيها على الإبداع والتميز في إسعاد المتعاملين

4/13/2017

تحت عنوان "الابداع والتميز في إسعاد المتعاملين" نظمت بلدية مدينة الشارقة ممثلة في قسم التأهيل والتدريب دورة تدريبيبة لموظفيها، وذلك بقاعة التدريب "تميز" بالمبنى الرئيسي للبلدية بمنطقة المصلى على مدار ثلاثة أيام متتالية.
وصرحت ريم الروسي مدير إدارة الموارد البشرية بالبلدية، أن الدورة جاءت تحقيقاً لاستراتيجية البلدية الرامية لإسعاد المتعاملين وترسيخاً  لمفاهيم السعادة وتعزيزها لتصبح ممارسة وثقافة ونهج عمل في جميع المكاتب و مراكز الخدمة بالبلدية، وتحقيقاً لرؤية القيادة العليا بالبلدية للعمل على تأهيل الموظفين لخلق موظف مبدع قادر على تحقيق السعادة والإيجابية في ميدان عمله، ولا سيما أن العمل على إسعاد المتعاملين أصبح هدفاً منشوداً من كل الدوائر والهيئات الحكومية، إنسجاما وتماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في أن تكون السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي.
وأضافت الروسي أن البرنامج التدريبي السنوي لإدارة الموارد البشرية بالبلدية تم وضعه هذا العام أكثر زخماً وتنوعاً في موضوعات الدورات المقدمة بجانب ورش العمل والمحاضرات، حيث تم التركيز من خلاله على كل الدورات والبرامج التي من شأنها صقل قدرات وامكانات فريق عمل بلدية مدينة الشارقة، والتي تعمل على تلبية احتياجات جميع الفئات، حتى نضمن خلق موظف سعيد وإيجابي قادر على تقديم خدمة مميزة للمتعاملين.
  واستعرضت الدورة على مدار ثلاثة أيام عدداً من المحاور،أهمها تحقيق التميز في خدمة العملاء وكيفية الوصول له، والمهارات اللازمة للتواصل مع المتعاملين باحترافية، بالإضافة لحرفية فهم شخصية المتعامل ووضع طريقة مناسبة للتعامل معه بطريقة ترضيه وتشعره بالسعادة من مستوى تقديم الخدمة.
وفي ختام الدورة تم تكريم جميع المشاركين.​