Municipality Summary Image
4/13/2017
Municipality Content Field
تحت عنوان "الابداع والتميز في إسعاد المتعاملين" نظمت بلدية مدينة الشارقة ممثلة في قسم التأهيل والتدريب دورة تدريبيبة لموظفيها، وذلك بقاعة التدريب "تميز" بالمبنى الرئيسي للبلدية بمنطقة المصلى على مدار ثلاثة أيام متتالية.
وصرحت ريم الروسي مدير إدارة الموارد البشرية بالبلدية، أن الدورة جاءت تحقيقاً لاستراتيجية البلدية الرامية لإسعاد المتعاملين وترسيخاً لمفاهيم السعادة وتعزيزها لتصبح ممارسة وثقافة ونهج عمل في جميع المكاتب و مراكز الخدمة بالبلدية، وتحقيقاً لرؤية القيادة العليا بالبلدية للعمل على تأهيل الموظفين لخلق موظف مبدع قادر على تحقيق السعادة والإيجابية في ميدان عمله، ولا سيما أن العمل على إسعاد المتعاملين أصبح هدفاً منشوداً من كل الدوائر والهيئات الحكومية، إنسجاما وتماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في أن تكون السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي.
وأضافت الروسي أن البرنامج التدريبي السنوي لإدارة الموارد البشرية بالبلدية تم وضعه هذا العام أكثر زخماً وتنوعاً في موضوعات الدورات المقدمة بجانب ورش العمل والمحاضرات، حيث تم التركيز من خلاله على كل الدورات والبرامج التي من شأنها صقل قدرات وامكانات فريق عمل بلدية مدينة الشارقة، والتي تعمل على تلبية احتياجات جميع الفئات، حتى نضمن خلق موظف سعيد وإيجابي قادر على تقديم خدمة مميزة للمتعاملين.
واستعرضت الدورة على مدار ثلاثة أيام عدداً من المحاور،أهمها تحقيق التميز في خدمة العملاء وكيفية الوصول له، والمهارات اللازمة للتواصل مع المتعاملين باحترافية، بالإضافة لحرفية فهم شخصية المتعامل ووضع طريقة مناسبة للتعامل معه بطريقة ترضيه وتشعره بالسعادة من مستوى تقديم الخدمة.
وفي ختام الدورة تم تكريم جميع المشاركين.