اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تنظم فعالية " مواقف منظمة لإسعادكم"

4/1/2019

نظمت إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة فعالية "مواقف منظمة لإسعادكم" في مركز 06 وذلك ضمن فعالياتها السنوية لتسليط الضوء على أهم المبادرات والخدمات الجديدة التي تقدمها الإدارة لمستخدمي المواقف العامة في مدينة الشارقة، والتي تمتاز بسهولتها وتنوعها، والتي تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بتقديم الخدمات للجمهور بكل سهولة ويسر، وضمن استراتيجية بلدية مدينة الشارقة في تطبيق أعلى معايير الجودة في الخدمات التي تقدمها لمتعامليها.

وأكد علي أحمد أبوغازيين مدير إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة، أن الفعالية تهدف إلى تعريف الجمهور بالخدمات التي تقدمها إدارة المواقف العامة، والخدمات التي أطلقتها الإدارة كخدمة دفع رسوم المواقف من خلال الرسائل النصية القصيرة ولفترات طويلة تصل إلى 5 ساعات وغيرها من الخدمات، في إطار جهود البلدية بتقديم خدماتها وفق استراتيجية تقوم على التسهيل للمتعاملين وتطويع الخدمات الذكية، وتحقيق رضا السكان وتلبية حاجاتهم بتوفير خدمات شاملة ومتميزة، كما شملت الفعالية توزيع منشورات توعوية لتوعية أفراد الجمهور بأهمية تنظيم المواقف، انطلاقاً من حرص البلدية على توفيرها للسكان، وحتى يتسنى لكل فرد الحصول على موقف بكل سهولة، وهو ما يحقق معدلات رضا عالية لدى الجمهور على الخدمات التي تقدمها البلدية.

وأشار إلى أن الفعالية أتاحت لزوار مركز 06 الاستفادة من الأنشطة التي قدمتها إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة خلال الفعالية، والتي شملت ألعاب وورش عمل للأطفال، والمرسم الحر، ومسابقات وجوائز من خلال طرح الأسئلة على الجمهور والتي تتعلق بالإدارة والخدمات التي تقدمها، فضلاً عن تقديم شرح وافٍ عن خدمات الإدارة وتعريف الجمهور بأهمية عملية تنظيم المواقف.

وتحرص إدارة المواقف العامة على إيصال رسائلها التوعوية وخدماتها لأكبر شريحة من أفراد المجتمع، حيث تفاعل الجمهور والأطفال مع الأنشطة والفعاليات في أجواء من المرح والسعادة، وهو ما يعكس حرص بلدية مدينة الشارقة على إسعاد متعامليها بشتى الطرق، وتقديم خدماتها بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.