اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تدشن منضدة لإنجاز معاملات كبار السن وذوي الإعاقة في مكان واحد
  • بلدية الشارقة تطلع على أفضل التجارب الهندسية لمعهد الخرسانة الأمريكي
  • بلدية الشارقة تنتهي من التعامل مع آثار حالة الطقس التي شهدتها الدولة
  • بلدية الشارقة تناقش سير عمل شركات الخرسانة مسبقة الصنع
  • لجنة تقييم وتصنيف المقاولين تعقد اجتماعها الأول وتحدد خطة سير عملها
  • "تفتيش المباني" تنجز 3578 معاملة خلال الربع الأول من العام الجاري
  • بلدية الشارقة تتبادل الخبرات مع الصين في مجالات مختلفة
  • تدشين محطة ضخ تُغني عن استخدام 80 صهريج يومياً
  • بلدية الشارقة تحذّر من خطورة المبيدات الحشرية دون ترخيص
  • بفوزه على فريق التنظيم الإيجاري بالخمسة

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تنظم فعالية " مواقف منظمة لإسعادكم"

4/1/2019

نظمت إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة فعالية "مواقف منظمة لإسعادكم" في مركز 06 وذلك ضمن فعالياتها السنوية لتسليط الضوء على أهم المبادرات والخدمات الجديدة التي تقدمها الإدارة لمستخدمي المواقف العامة في مدينة الشارقة، والتي تمتاز بسهولتها وتنوعها، والتي تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بتقديم الخدمات للجمهور بكل سهولة ويسر، وضمن استراتيجية بلدية مدينة الشارقة في تطبيق أعلى معايير الجودة في الخدمات التي تقدمها لمتعامليها.

وأكد علي أحمد أبوغازيين مدير إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة، أن الفعالية تهدف إلى تعريف الجمهور بالخدمات التي تقدمها إدارة المواقف العامة، والخدمات التي أطلقتها الإدارة كخدمة دفع رسوم المواقف من خلال الرسائل النصية القصيرة ولفترات طويلة تصل إلى 5 ساعات وغيرها من الخدمات، في إطار جهود البلدية بتقديم خدماتها وفق استراتيجية تقوم على التسهيل للمتعاملين وتطويع الخدمات الذكية، وتحقيق رضا السكان وتلبية حاجاتهم بتوفير خدمات شاملة ومتميزة، كما شملت الفعالية توزيع منشورات توعوية لتوعية أفراد الجمهور بأهمية تنظيم المواقف، انطلاقاً من حرص البلدية على توفيرها للسكان، وحتى يتسنى لكل فرد الحصول على موقف بكل سهولة، وهو ما يحقق معدلات رضا عالية لدى الجمهور على الخدمات التي تقدمها البلدية.

وأشار إلى أن الفعالية أتاحت لزوار مركز 06 الاستفادة من الأنشطة التي قدمتها إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة خلال الفعالية، والتي شملت ألعاب وورش عمل للأطفال، والمرسم الحر، ومسابقات وجوائز من خلال طرح الأسئلة على الجمهور والتي تتعلق بالإدارة والخدمات التي تقدمها، فضلاً عن تقديم شرح وافٍ عن خدمات الإدارة وتعريف الجمهور بأهمية عملية تنظيم المواقف.

وتحرص إدارة المواقف العامة على إيصال رسائلها التوعوية وخدماتها لأكبر شريحة من أفراد المجتمع، حيث تفاعل الجمهور والأطفال مع الأنشطة والفعاليات في أجواء من المرح والسعادة، وهو ما يعكس حرص بلدية مدينة الشارقة على إسعاد متعامليها بشتى الطرق، وتقديم خدماتها بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.