اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تكرم الموظفين المتميزين في الخط الساخن

3/24/2015
كرمت بلدية مدينة الشارقة الموظفين المتميزين في الخط الساخن  بحضور سعادة راشد بن طليعة رئيس المجلس البلدي وسعادة رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة وأعضاء المجلس والمسؤولين في البلدية .
وقال سعادة رياض عبد الله عيلان إن تكريم الموظفين المتميزين في الخط الساخن  يعكس حرص البلدية على دعم وتقدير كل أصحاب الجهد والعطاء، مشيراً إلى  أن وراء كل عمل ناجح جهد كبير وجنود يعملون خلف الكواليس، وفي مقدمة هؤلاء الجنود موظفو الخط الساخن في بلدية الشارقة.
 وأكد أن الخط الساخن ظل عبر سنوات طويلة  حلقة الوصل بين البلدية والجمهور، بل كان المرشد والدليل، ويتلقى الاتصالات والاستفسارات والشكاوى والملاحظات، ويتقبل كل الانفعالات دون كلل أو ملل، ويحرص على إيصال رسالة البلدية للجمهور بالشكل الصحيح.
وأكد أن موظفي الخط الساخن يعملون على مدار الساعة ويتحدثون بعدة لغات، لافتاً إلى أنه تم تحديث وتطوير آليات العمل بشعبة الخط الساخن، ويتم العمل حاليا على إجراء المزيد من التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات للجمهور بالسرعة اللازمة.
وأوضح سعادته أنه تم الاستعانة بأجهزة إلكترونية ترصد المكالمات كافة بعد أن كان يتم رصد الشكاوى والملاحظات التي يتم تسجيلها في النظام فقط، لافتا ً إلى أن الخط الساخن استقبل على مدار العام الماضي نحو  240 ألف مكالمة  تنوعت بين الاستفسارات والشكاوى والملاحظات، والتي تم التعامل معها ومتابعة تنفيذها والتأكد من معالجتها.
وشمل التكريم الموظفين المتميزين بالإضافة إلى الإدارة الأكثر تعاونا  وسرعة في الاستجابة لملاحظات الخط الساخن التي تصل من الجمهور وهي قسم الخدمات الصلبة بإدارة الخدمات البيئية. وعبّر الموظفون المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم للبلدية، مؤكدين أن هذا التكريم والتطوير الذي حدث في آليات العمل يدفعهم نحو تحقيق المزيد من العمل والإنتاج وتقديم أفضل الخدمات للجمهور.