Municipality Summary Image
3/24/2015
Municipality Content Field
كرمت بلدية مدينة الشارقة الموظفين المتميزين في الخط الساخن بحضور سعادة راشد بن طليعة رئيس المجلس البلدي وسعادة رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة وأعضاء المجلس والمسؤولين في البلدية .
وقال سعادة رياض عبد الله عيلان إن تكريم الموظفين المتميزين في الخط الساخن يعكس حرص البلدية على دعم وتقدير كل أصحاب الجهد والعطاء، مشيراً إلى أن وراء كل عمل ناجح جهد كبير وجنود يعملون خلف الكواليس، وفي مقدمة هؤلاء الجنود موظفو الخط الساخن في بلدية الشارقة.
وأكد أن الخط الساخن ظل عبر سنوات طويلة حلقة الوصل بين البلدية والجمهور، بل كان المرشد والدليل، ويتلقى الاتصالات والاستفسارات والشكاوى والملاحظات، ويتقبل كل الانفعالات دون كلل أو ملل، ويحرص على إيصال رسالة البلدية للجمهور بالشكل الصحيح.
وأكد أن موظفي الخط الساخن يعملون على مدار الساعة ويتحدثون بعدة لغات، لافتاً إلى أنه تم تحديث وتطوير آليات العمل بشعبة الخط الساخن، ويتم العمل حاليا على إجراء المزيد من التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات للجمهور بالسرعة اللازمة.
وأوضح سعادته أنه تم الاستعانة بأجهزة إلكترونية ترصد المكالمات كافة بعد أن كان يتم رصد الشكاوى والملاحظات التي يتم تسجيلها في النظام فقط، لافتا ً إلى أن الخط الساخن استقبل على مدار العام الماضي نحو 240 ألف مكالمة تنوعت بين الاستفسارات والشكاوى والملاحظات، والتي تم التعامل معها ومتابعة تنفيذها والتأكد من معالجتها.
وشمل التكريم الموظفين المتميزين بالإضافة إلى الإدارة الأكثر تعاونا وسرعة في الاستجابة لملاحظات الخط الساخن التي تصل من الجمهور وهي قسم الخدمات الصلبة بإدارة الخدمات البيئية. وعبّر الموظفون المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم للبلدية، مؤكدين أن هذا التكريم والتطوير الذي حدث في آليات العمل يدفعهم نحو تحقيق المزيد من العمل والإنتاج وتقديم أفضل الخدمات للجمهور.