اخر الاخبار:
  • بلدية الشارقة تطلق حملة لمكافحة البعوض في نقاط تجمعات مياه الأمطار
  • بلدية الشارقة تشدد الرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل وتنظم 3500 زيارة منذ بداية العام
  • بلدية الشارقة وبنك الاستثمار يرسخان معاني العطاء بتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المساندة
  • بلدية الشارقة تؤكد استعدادها لاستقبال شهر رمضان وتكثف دورها الرقابي والتوعوي
  • بلدية الشارقة تعلن بدء إصدار تصاريح بيع الأطعمة للجاليات غير المسلمة وتصاريح العرض أمام المحال التجارية في شهر رمضان
  • بلدية الشارقة تنظم استخدام المواقف والوحدات السكنية في "الممشى" ومواقف مركز 06 للحد من الاستخدام السيئ لها
  • بلدية الشارقة تعلن بدء تقييم الحدائق المشاركة في جائزة أجمل حديقة
  • بلدية الشارقة تطلق وتستعرض مشاريع نوعية مبتكرة خلال مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار
  • بلدية الشارقة: 300 من القيادات ورؤساء الفرق والمشرفين و375 عاملاً من الفئات المساندة للتعامل مع المنخفض الجوي باحترافية
  • بلدية الشارقة تطلق النسخة ال 17 لجائزة أجمل حديقة منزلية

تمكين الوصول

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار لتكبير حجم النص وتصغيره

خيارات الوصول

استخدم زر التبديل أدناه لتبديل التباين.

ألوان كاملة
عكس الألوان
الرمادي الألوان

تمكين الوصول إلى

العنوان الفرعي استمع إلى محتويات الصفحة بالنقر على زر القراءة

تعرف على المزيد

لمعرفة المزيد حول تمكين الوصول يرجى الاطلاع على

بلدية الشارقة تستقبل 49 مشاركًا في برامجها للتدريب الصيفي والتدريب العملي للجامعات

8/10/2014
استقبلت بلدية مدينة الشارقة منذ بداية العام الحالي 49 طالبًا وطالبة من طلبة الجامعات والمرحلة الثانوية الذين أتيحت لهم فرصة المشاركة في برنامج التدريب الصيفي للعام الحالي وبرنامج التدريب العملي لطلبة الجامعات بالبلدية. وقد بلغ عدد الطلبة المشاركين في برنامج التدريب الصيفي 35، أما المشاركين في التدريب العملي للجامعات فقد بلغ عددهم 14 طالبًا وطالبة.
وقال سعادة حمد أحمد الحمادي مدير إدارة الموارد البشرية ببلدية مدينة الشارقة أن البلدية تحرص على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة الجامعات والمدارس الثانوية للمشاركة في برامج التدريب الصيفي والتدريب العملي لطلبة الجامعات، وذلك تماشيًا مع سياستها الاستراتيجية التي تهدف إلى الاهتمام بالعنصر البشري وتدريبه وتطويره، وكذلك تهيئة الطلبة لدخول معترك الحياة العملية مسلحين بالخبرة والعلم.
وأشار سعادته إلى أن الهدف من برنامج التدريب الصيفي الذين شارك فيه 35 طالبًا وطالبة هو استثمار أوقات الفراغ لديهم خلال العطلة الصيفية وتقوية روح المنافسة والمناقشة والإقناع بينهم، داعيًا الطلبة إلى بذل المزيد من الجهد في حياتهم الدراسية و أن يستمروا في التواصل مع الدائرة، حيث أن الدائرة ترحب بهم وتشكر لهم جهودهم وترحب بإبداعاتهم.
كما أثنى الحمادي على جهود المشاركين في التدريب العملي لطلبة الجامعات بالبلدية والذي بلغ عددهم 15 طالبًا وطالبة منذ بداية العام، متمنيًا أن يكون التدريب العملي داخل أروقة البلدية قد ساهم في نقل صورة واقعية لطبيعة ومجالات العمل المتنوعة في مختلف إدارات وأقسام البلدية، وأن يكون هذا التدريب قد ساعدهم على صقل مهاراتهم وأكسبهم بعض المهارات الإدارية وأتاح لهم فرصة التدريب على طبيعة الحياة العملية، بالإضافة إلى مساهمته في إعطائهم فكرة عن بلدية الشارقة وطبيعة العمل والأنشطة والخدمات التي تقدمها الدائرة للمجتمع.
واعتبر مدير إدارة الموارد البشرية أن التدريب الصيفي هو واجب وطني لتأهيل وتدريب الكوادر المواطنة على تحمل المسؤولية والتعرف على طبيعة الأعمال المتبعة في المؤسسات الحكومية مما يتيح للطلبة الفرصة للتعرف على كيفية التعامل مع المراجعين والموظفين.
كما أكد الحمادي أنه استمع باهتمام لملاحظات المتدربين ومقترحاتهم لتطوير العمل والمشكلات التي واجهتهم من خلال تواجدهم ومعايشتهم للواقع واختلاطهم بالموظفين والمراجعين.